أخبار متعلقة

خالد حنفي

"الأوروبي للإفتاء" يتحدث لعربي21 عن أزمة الرسوم المسيئة

​دعا رئيس لجنة الفتوى بألمانيا والأمين العام المساعد للمجلس الأوروبي للإفتاء والبحوث، خالد حنفي، الساسة والرؤساء والإعلاميين الغربيين إلى "التوقف عن الشحن والتسخين الإعلامي والتوظيف السياسي للأحداث الأخيرة، والتعامل بحيدة وموضوعية معها، وتغليب صوت الحكمة والعقل والمصلحة العامة"...

09-Nov-20 02:45 PM

داعية إسلامي بأوروبا يستنكر هجوم إعلام السيسي ضده

استنكر رئيس لجنة الفتوى بألمانيا والأمين العام المساعد للمجلس الأوروبي للإفتاء والبحوث، خالد حنفي، الهجوم الذي شنّه الإعلام المصري المؤيد لسلطة الانقلاب ضده خلال الماضية، بزعم مطالبته "التبرع بأموال الزكاة لجماعة الإخوان المسلمين في الخارج، وعدم إرسال زكاة المصريين بالخارج إلى داخل مصر"...

17-May-20 08:05 PM

النيابة المصرية تغلق التحقيق في فساد وزير التموين السابق

أغلقت نيابة الأموال العامة، الاثنين، التحقيق في الاتهامات الموجه لوزير التموين السابق خالد حنفي، بقضية فساد مالي والمشاركة في تزوير الحصر الزراعي لمحصول القمح والمعروفة إعلاميا بـ " صوامع القمح ".

22-Jan-18 07:57 PM

وزير الغلابة ووزير الخمس نجوم.. كما يراهما المصريون!

لا تكاد تخلو جلسات المصريين -خاصة الفقراء منهم- في الشوارع والمواصلات العامة من الحديث عن وزيري التموين باسم عودة، وخالد حنفي؛ والمقارنة بين وزير أطلق الشعب عليه وزير الغلابة ويقبع في سجون الانقلاب، وبين آخر تحاصره اتهامات التربح والكسب غير المشروع والفساد المالي والإداري.

27-Aug-16 05:40 PM

إقالة وزير التموين المصري.. والسبب: فساد وإهدار مال عام

أعلنت وسائل إعلام مصرية، تقدم وزير التموين المصري خالد حنفي، باستقالته من منصبه، قالت مصادر مطلعة لـ "عربي21"، إن الوزير استقال بناء على طلب وبضغوط مباشرة من رئيس مجلس الوزراء المصري.

25-Aug-16 05:52 PM